قصص نجاح

العميل مجموعة ساعد مجال العمل حلول الموارد البشرية حجم المنشأة كبير (1000 الي 9999 موظف) الخدمات والأنظمة التي تم تقديمها نظام ادارة الموارد البشرية, نظام تخطيط الموارد المؤسسية, التطبيقات الذكية, البوابات الرقمية, أتمته العمليات الآلية, التحليلات الذكية للبيانات, نظام ادارة علاقات العملاء الدولة المملكة العربية السعودية
مجموعة ساعد هي شركة لحلول القوى العاملة من الشركات الرائدة لخدمات الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية وقد واجهت تحديات في إدارة عملياتها التشغيلية بالكفاءة المطلوبة. فقد عانت الشركة مع العمليات التشغيلية اليدوية، ونقص البيانات في الوقت الفعلي، وضعف التواصل. وللتغلب على هذه العقبات، قررت ادارة الشركة الاستفادة من نظم تخطيط الموارد المؤسسية، مما أدى في النهاية إلى نجاح ونمو ملحوظ المزيد
العميل الرائدة مجال العمل استقطاب المواهب حجم المنشأة متوسطة الخدمات والأنظمة التي تم تقديمها منصة الاتصال الوظيفي, نظام ادارة الموارد البشرية, نظام تخطيط الموارد المؤسسية, التطبيقات الذكية, ذكاء الأعمال للوحات المعلومات الدولة المملكة العربية السعودية
واجهت شركة الرائدة للتوظيف، وهي لاعب بارز في مجال استقطاب المواهب والتوظيف، أوجه قصور وتأخير في عملية التوظيف. وفي سعيهم بحثاً عن حل لتبسيط عمليات التوظيف الخاصة بهم ، قرروا التعاون مع سرب لتصميم بوابة توظيف مواهب متطورة. وكانت النتيجة قصة نجاح رائعة، حيث حققت الشركة تحسينات كبيرة في عملية استقطاب المواهب. المزيد
العميل أزكى مجال العمل إدارة المرافق حجم المنشأة متوسطة الخدمات والأنظمة التي تم تقديمها نظام ادارة الموارد البشرية, نظام تخطيط الموارد المؤسسية, الدولة المملكة العربية السعودية
تتخصص أزكى في تقديم خدمات شاملة لإدارة وصيانة المباني والممتلكات والمرافق ، مما يضمن الكفاءة والوظائف المثلى. تشمل خدماتهم الصيانة والإصلاحات والتنظيف والأمن والمهام الأساسية الأخرى لخلق بيئة آمنة وتعمل بكفاءة للموظفين والزوار المزيد
العميل إسناد مجال العمل خدمات العملاء وادارة مراكز الاتصال حجم المنشأة متوسطة الخدمات والأنظمة التي تم تقديمها منصة تجربة العملاء للاتصال السحابي, نظام ادارة الموارد البشرية, نظام تخطيط الموارد المؤسسية, التطبيقات الذكية, ذكاء الأعمال للوحات المعلومات الدولة المملكة العربية السعودية
كانت الشراكة التي تم عقدها بين شركة إسناد وشركة سرب للحلول الرقمية بمثابة ثورة في مجال الحلول المتطورة في مراكز الاتصال المصممة لتعزيز تجربة العملاء. من خلال تنفيذ منصة تجربة العملاء السحابية Genesys Contact CX وتصميم تحليل البيانات في الوقت الفعلي وتقديم الدعم الشامل، حققت شركة إسناد رضا العملاء المعزز وتحسين إنتاجية ممثلي مراكز الاتصال وتبسيط العمليات. تبنى قصة نجاحهم واكتشف كيف يمكن لحلول مراكز الاتصال المتقدمة أن تحقق نتائج استثنائية لعملك. المزيد
العميل روابط للحلول الصحية مجال العمل استشارات الرعاية الصحية حجم المنشأة متوسطة الخدمات والأنظمة التي تم تقديمها حل شامل لمركز الاتصال, اختيار فريقنا من ممثلي مركز الاتصال المدربين, تحسين استخدام الموارد, إعداد التقارير والتحليلات الدولة المملكة العربية السعودية
قدمت سرب خدمات مركز اتصال مصممة خصيصاً لإحداث ثورة في دعم العملاء وتعزيز الكفاءة التشغيلية. يتجلى التزامنا الراسخ بنجاح العملاء من خلال تعاوننا مع روابط للحلول الصحية، وهي مؤسسة رائدة في مجال الاستشارات للرعاية الصحية تسعى إلى الارتقاء بتجربة عملائها إلى مستويات غير مسبوقة. المزيد